مانشستر يونايتد و اشبيلية اياب من نهائي دوري أبطال أوروبا

أخر تحديث : الأربعاء 14 مارس 2018 - 11:16 صباحًا
مانشستر يونايتد و اشبيلية اياب من نهائي دوري أبطال أوروبا

يستقبل مانشستر يونايتد، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد، ضيفه إشبيلية في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، ما يبقي جميع الاحتمالات واردة.

واستعرضت الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية الصادرة صباح الثلاثاء، مجموعة من الأخبار المتنوّعة، بعد انتهاء الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وخرجت صحيفة “ميرور” بعنوان “بور أوف”، في إشارة إلى رفض مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو انتقادات الدولي الهولندي السابق فرانك دي بور، بشأن أداء المهاجم ماركوس راشفورد، واصفا إياه بأسوأ مدرب في تاريخ البريميرليج، بعدما قاد كريستال بالاس في 7 مباريات ببداية الموسم الحالي خسر جميعها دون أن يسجل الفريق هدفا واحدا.

وأشارت الصحيفة أيضا إلى فوز مانشستر سيتي على ستوك سيتي بهدفين نظيفين من إمضاء دافيد سيلفا بعنوان “سيلفا هو فتى سيتي الذهبي”، كما ذكرت أيضا أن ماركو سيلفا هو أبرز المرشحين لخلافة الدرب المقال من منصبه في ساوثهامبتون ماوريسيو بيليجرينو.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع مدى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.